تخطي إلى المحتوى الرئيسي

استمتع بتجربة مثالية لالتقاط الصور على بلوواترز بلوواترز - تجربة استثنائية تُعتبر جزيرة بلوواترز وجهة مميزة لا بُد لك من زيارتها في دبي إذا أردت تمضية يوم برفقة العائلة أو قضاء إجازة مع الشريك. اكتشف المزيد!

استمتع بتجربة مثالية للصور على بلوواترز

تُعتبر جزيرة بلوواترز وجهة آسرة تواكِب أسلوب الحياة المعاصر وتعيد تحديد مفهوم العيش الفاخر في دبي. تقع هذه الجزيرة قبالة جميرا بيتش ريزيدنس ودبي مارينا، وتلبّي تطلّعات كل زوارها، إذ تضم أكثر من 700 عقار سكني وفندقاً رائعاً من فئة الخمس نجوم، فضلاً عن مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية.

يمكن الوصول إلى الجزيرة عبر رحلة بحرية من البر الرئيسي تستغرق حوالي 10 دقائق أو عبر نزهة من دبي مارينا مروراً بجسر المشاة. تفضّل بزيارة هذه الوجهة الاستثنائية واستكشف معالمها الرائعة لتستمتع بتجربة من العمر.

إليك بعض الأسباب التي تجعل جزيرة بلوواترز ملاذاً مميزاً لا بُد لك من زيارته.

1. متحف مدام توسو دبي

أصبحت دبي وجهة رائدة يقصدها النجوم والمشاهير خلال السنوات الماضية. فلا عجب في أنّ أول فرع لمتحف مدام توسو في الخليج العربي قد فتح أبوابه على جزيرة بلوواترز في العام 2021. لا تضيّع فرصة تأمّل تماثيل المشاهير المصنوعة من الشمع والتقاط أجمل الصور إلى جانب نجومك المفضّلين،

إذ يضم المتحف تماثيل لنجوم محليين وعالميين في سبعة صالات ذات طابع خاص، وهي: القادة والعائلات المالكة، والموضة، والأفلام، والوسائط، وبوليوود، والرياضة، ونجوم الحفلات الموسيقية. التقط أجمل الصور إلى جانب النجوم وانغمس في عالم المشاهير!

2. مطعم ذا لندن بروجكت

يقدّم مطعم ذا لندن بروجكت مجموعة من الأطباق المستوحاة من مطابخ عالمية، وأشهى المأكولات المستوحاة من الوجبات الشعبية في بلدة كامدن بلمسة عصرية مميزة، فضلاً عن المقبّلات اللذيذة والأطايب العالمية.

استفِد من عرض مميز يتيح لك الاستمتاع بقائمة طعام ثابتة تضم أشهى المأكولات البريطانية الكلاسيكية وتشمل كوكتيلاً أو موكتيلاً، وزيارة متحف مدام توسو والحصول على عدد غير محدود من الصور الرقمية.

3. مركز TR88HOUSE الترفيهي

تجمع هذه الوجهة الداخلية والمناسبة للعائلات ما بين المأكولات اللذيذة المتنوّعة والتجارب الممتعة لجميع الأعمار، إذ تضم حديقة الترامبولين "سكايفول" للأطفال، ومنطقة اللعب "مانشكن مونستر"، وصالة لعبة الليزر "ليزر راش"، وملعب الميني جولف "ميستيك غولف"، فضلاً عن ردهة الطعام "هايف فود" التي تقدّم مجموعة واسعة من أشهى الوجبات.

4. مطعم دريفن كوفي

يقدّم مطعم دريفن كوفي في دبي مجموعة واسعة من أشهى أصناف القهوة وألذّ المأكولات العالمية. تتألف هذه الوجهة المميزة من طابقَين وتعرض مجموعة من السيارات القديمة الفاخرة بقيمة تتجاوز 100 مليون جنيه إسترليني،.

ومنها ثلاث سيارات بورش كلاسيكية، بينها سيارة بورش موديل 356 من طراز العام 1948 التي لم يتم عرضها قط خارج فعاليات بورش. إنّ كل جانب من جوانب هذا المطعم رائع بامتياز، بدءاً من الديكور مروراً بالطعام وصولاً إلى السيارات، ولا بُد لكل عشّاق السيارات من زيارته.

استفِد من خصم بنسبة 15% في مطعم دريفن كوفي عند إبراز تذكرة Exclusive Fame Experience لمتحف مدام توسو.

5. منتجع سيزرز بالاس

لا بُد لك من زيارة منتجع سيزرز بالاس الذي يفيض سحراً وفخامةً، لتستمتع بتجربة فاخرة من وحي الأحلام. يستكنّ هذا المنتجع على جزيرة بلوواترز، ويضم شاطئاً خاصاً يوفّر إطلالات خلابة على الخليج العربي، فضلاً عن مساكن فاخرة تقدّم خدمات ضيافة استثنائية ليشعر الضيوف وكأنّهم في راحة منازلهم. ستستمتع بتجربة ولا أروع بين ربوع هذه الوجهة الآسرة سواء اخترت الإقامة لمدة يوم أو خلال عطلة نهاية أسبوع أو لمدة أطول. يلبّي منتجع سيزرز بالاس كافة تطلّعاتك إذ يضم أحواض سباحة يمكن التحكم بدرجة حرارتها ومطاعم عالمية المستوى، ويقدّم تجارب سبا فاخرة.

6. ذي كوفي كلوب

يُعتبر

ذي كوفي كلوب أحد أقدم المطاعم في العالم، إذ فتح أبوابه في بريسبان في أستراليا منذ أكثر من 30 عاماً. وها هو يملك اليوم فروعاً في تسع دول ويشتهر بقائمة طعامه المتوفّرة طوال اليوم. يقدّم لك فرع ذي كوفي كلوب على جزيرة بلوواترز تجربة لا مثيل لها، إذ يطلّ على مياه الخليج العربي ويقدّم أشهى المأكولات وأصناف القهوة وسط خدمة ممتازة.

7. تناول الطعام في مطعم كلاي

يقع مطعم كلاي دبي على شاطئ جزيرة بلوواترز ويقدّم أشهى الأطباق البيروفية اليابانية، ليستمتع الضيوف بتجربة ساحرة تلبّي كافة تطلّعاتهم ويتلذّذوا بنكهات ولا أشهى. دلّل براعم ذوقك في مطعم كلاي واستمتع بالإطلالات الآسرة على عين دبي من الشرفة. لا تفوّت هذه التجربة المذهلة القائمة على الثقافة العريقة والنكهات اللذيذة والديكور الجميل.

8. معرض أوبلونج المعاصر

يزاوج معرض أوبلونج ما بين الفنون العربية والفنون الإيطالية المعاصرة بهدف تعزيز التبادل الفني بين هاتَين الثقافتَين المختلفتَين. تعرض هذه الوجهة المميزة بعضاً من الأعمال الفنية عالية الجودة وتُقيم ورش عمل تعليمية لتعزيز التبادل الثقافي.

يدعم معرض أوبلونج المعاصر مجالات فنية متنوّعة، ويضم مجموعة واسعة من الأعمال الفنية التي توفر تجربة استثنائية لكل الضيوف من عشّاق الفنّ وغيرهم.

9. مراكز التسوّق على جزيرة بلوواترز

تُعتبر مدينة دبي وجهة مثالية للتسوق، وينطبق ذلك على جزيرة بلوواترز أيضاً، فهي تضم مئات المتاجر التي تناسب أذواق كلّ عشّاق الموضة والتسوّق. وتشمل المتاجر الفاخرة التي لا بُد لك من زيارتها:

  • أرابيا تو غو، وهو متجر يبيع الهدايا التذكارية المعاصرة بلمسة عربية مميزة
  • تايبو، وهو الوجهة المثالية للكتّاب وعشّاق الكتب لشراء الهدايا والقرطاسية
  • ترسام إيمدج، وهو متجر يبيع منتجات وألعاباً تكنولوجية متطورة
  • غرازييلا براشاليني، وهو متجر إيطالي تاريخي يبيع حقائب ومجوهرات راقية
  • لوكسيتان، وهو متجر يبيع مستحضرات فاخرة للعناية بالوجه والجسم وأدوات منزلية

10. عين دبي - أكبر عجلة مراقبة في العالم

استمتع بتجربة مذهلة في عجلة عين دبي التي تعلو 250 متراً فوق سطح الأرض وتُعتبر أكبر وأطول عجلة مراقبة في العالم! تأمّل الإطلالات الخلابة على ساحل دبي الآسر وعلى مجموعة من أشهر المعالم السياحية في المدينة، ومنها نخلة جميرا وبرج العرب وبرج خليفة وغيرها الكثير!

بلوواترز - جزيرة الأحلام

تُعتبر جزيرة بلوواترز الراقية والفاخرة وجهة استثنائية مواكِبة لأسلوب الحياة المعاصر تضم مطاعم مستوحاة من الثقافة الإيطالية ومعالم مميزة، وتوفّر مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية وخيارات الإقامة. لا تنسَ زيارة متحف مدام توسو.

المشهور عالمياً أثناء إقامتك بين أحضان هذه الجزيرة الساحرة.

Health