تخطي إلى المحتوى الرئيسي

بوليوود وتوليوود

شارك في مقطع فيديو موسيقي مذهل من بوليوود مع محترفين مثل شاه روخ خان وكاترينا كايف. تعلم حركات الرقص مع Allu Arjun في منطقته المخصصة!

ألو أرجان

الممثل والشخصية الإعلامية، اللو أرجان، اكتسب شهرة في عالم السينما التيلجو وأصبح واحدًا من أشهر وأعلى أجراء الممثلين في الهند.

شاروخان

شاروخان ممثل هندي ومنتج أفلام وشخصية تلفزيونية. يشار إليه في وسائل الإعلام باسم "بادشاه بوليوود" (في إشارة إلى فيلمه 1999 Baadshah) و "ملك بوليوود" و "الملك خان"، وقد ظهر في أكثر من 80 فيلمًا هنديًا، وحصل على العديد من الأوسمة، بما في ذلك 14 جائزة في جوائز فيلم فير

مدام توسو دبي, بوليوود

سلمان خان

تغلّب سلمان خان على تسعة نجوم هنود عمالقة أخرين بأكثر من 10.000 صوت في استطلاع رأي عام ليتم تصنيفهم من بين المشاهير المبدعين في متحف مدام توسو.

مدام توسو دبي, بوليوود

كاترينا كيف

كاترينا كيف ممثلة بريطانية تعمل بشكل أساسي في الأفلام الهندية. أسست نفسها في السينما الهندية وهي واحدة من الممثلات الأعلى أجراً في الهند

مدام توسو دبي, بوليوود

كارينا كابور خان

ولدت في عائلة من الممثلين ، حيث صعدت كارينا كابور إلى الشهرة في دراما الحرب، في فيلم اللاجىء Refugee ( 2000) للمخرج جيه بي دوتا . وفازت عن تمثيلها لدور ناز الذي لا تشوبه شائبة بجائزة فيلم فير لأفضل ظهور نسائي لأول مرة.

Health