تخطي إلى المحتوى الرئيسي

إرشادات للزوار من أصحاب الهمم

إننا نرحب بالجميع في "مدام توسو دبي" ونسعى جاهدين لجعل الاستمتاع بزيارة منشأتنا في متناول جميع ضيوفنا قدر الإمكان.

الزائر ذو القدرة المحدودة على الحركة

تسهُل زيارة متحف "مدام توسو دبي" باستخدام الكرسي المتحرك وعربة الأطفال لمن يعانون من إعاقة حركية، وذلك يشمل جميع أنحاء منطقتنا. تتكو منطقة الجذب من طابقين، لكن لدينا مصاعد لضمان تيسير التحرك في سائر أنحاء المكان للجميع.

 

لأسباب تتعلق بالسلامة، لا يمكننا أن نقبل دخول أكثر من مستخدم كرسي متحرك واحد في منطقة الجذب في المرة. لدينا كرسي واحد يمكن استعارته من "قسم الدخول" إذا لزم الأمر. يرجى ملاحظة أن هذه الخدمة متاحة على أساس تقديم الخدمة أولاً لمن يصل أولاً، ولا يمكن حجزها مسبقًا. سيُطلب منك ترك بطاقة هويتك لدى القسم أثناء استخدام الكرسي المتحرك.

 

الزوار ذوي الحساسية الحسية

نرحب بالضيوف ذوي الحساسية الحسية في منطقة الجذب في أي وقت. إذا كنت تفضل أن تكون زيارتك في وقت أقل ازدحامًا وأن تتجنب الضجيج، فننصحك بزيارتنا خلال الأسبوع (بعيدًا عن أيام العطلات المدرسية).

 

يرجى ملاحظة أن ثمة مستويات مختلفة من الإضاءة والوميض والموسيقى والضوضاء الصاخبة في جميع أنحاء منطقة الجذب.

 

التذاكر

يمكن للضيوف من أصحاب الهمم الدخول مجانًا عند إبراز البطاقة الدالة على نوع الإعاقة، ويمكن لمقدم الرعاية شراء تذكرة من منطقة الجذب.

 

دورات المياه والمرافق العائلية

لدينا دورة مياه واحدة مجهزة لأصحاب الهمم، ومجهز بجهاز إنذار للطوارئ، داخل منطقة الجذب، وتوجد في منطقة بداية جولتك في متحف "مدام توسو دبي". يتوفر مرفق تغيير الملابس أيضًا داخل دورة المياه المجهزة لأصحاب الهمم.

 

النقل وانتظار السيارات

للحصول على معلومات حول كيفية الوصول إلى متحف "مدام توسو دبي" بالإضافة إلى مواقف السيارات أو وسائل النقل العام، يرجى زيارة موقعنا صفحة الموقع والاتجاهات.

 

سُبل الدعم أثناء اليوم

يسر فريقنا في متحف "مدام توسو دبي" أن يقدم المساعدة! تأكد من زيارة فريقنا في مكتب الدخول إذا احتجت إلى أي مساعدة أثناء اليوم. يتوفر فريقنا المدرب لضمان مساعدة أصحاب الهمم داخل المبنى.

 

وسيوجد أيضًا أعضاء فريق "تجربة الضيف" في جميع أنحاء منطقة الجذب لدعم كل ضيف، مع التأكد من أن الجميع يحظون بأفضل تجربة ممكنة. 

 

مخارج الطوارئ

مخارج الطوارئ في متحف "مدام توسو دبي" مجهزة لاستخدام أصحاب الهمم لها، وهي آمنة من المخاطر. توجد أجهزة إنذار بالحريق مسموعة.

 

منطقة التجميع على مسار يسهل الوصول إليه وموظفونا على استعداد للمساعدة في تنفيذ متطلبات الإخلاء.

 

 

هل لديك أي أسئلة؟

إذا كان لديك أي أسئلة حول احتياجات أصحاب الهمم عند زيارتهم لمتحف "مدام توسو دبي"، أو أي أسئلة أخرى قبل زيارتك، يرجى الرجوع إلى صفحة Know Before You Go (معلومات قبل الزيارة) أو أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا على MTDubai@merlinentertainments.biz.

 

 

معلومات للزائر

متحف "مدام توسو دبي" يرحب بالجميع. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة إرشادات الزوار من أصحاب الهمم أدناه.

 

 

الزوار من ذوي الاحتياجات الخاصة

كل جزء من متحف "مدام توسو" مجهز لاستخدام الكراسي المتحركة، وذلك في جميع أنحاء مناطق الجذب لدينا

فريق تجربة الضيف

إذا احتجت إلى أي مساعدة أثناء اليوم، فإن فريق تجربة الضيف لدينا موجود في منطقة الجذب للمساعدة

الزوار ذوو الإعاقة البصرية

يتم تشغيل مستويات مختلفة من الإضاءة والوميض والموسيقى والضوضاء الصاخبة في جميع أنحاء منطقة الجذب

Health