تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ما الجديد

Madame Tussauds Allu Arjun Reveal 7 5

تم الكشف عن تمثال شمعي للممثل الهندي الشهير، ألو أرجون، في مدام توسو دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة-  وأخيراً بعد طول ترقّب، تم الكشف في الـ28 من مارس عن تمثال الشمع المنتظر لأيقونة السينما الهندية، آلو أرجون، في حدث فريد أقيم في مدام توسو دبي في بلوواترز وسط حشد رائع من الشخصيات المؤثرة ووسائل الإعلام.

آلو أرجون، الفائز بجائزة فيلم فير ستة مرات والفائز بجائزة الأوسكار الوطنية المرموقة في الهند، المعروف باسم نجم الأيقونات و "ملك الرقص"، يظهر الآن في متحفًا من الشمع، ملتقطًا وجوده الديناميكي وموهبته الفريدة. يجد تمثال آلو أرجون مكانًا له في منطقة مخصصة متميزة حول أغنيته الشهيرة "بوتا بوما"، والتي تقدم تجربة رقص تفاعلية حيث يمكن للضيوف تعلم حركاته الأيقونية!

يرتدي التمثال جاكيتًا أحمر أيقونيًا يُذكّر بآداءه الراقص في مشهد من فيلم "آلا فيكونثابورامولو"، ليجسد بذلك جوهر شخصية آلو أرجون الساحر يذكر أن آلو أرجون أول ممثل من جنوب الهند يحصل على تمثال في مدام توسو في دبي.

في تعليق له عن هذه التجربة والمراحل التي رافقتها، قال آلو أرجون: "قمت بزيارة مدام توسو في لوس أنجلوس و انبهرت!  أن  أحصل الان على تمثال شمعي خاص بي هو أمر لا يصدق! عند رؤيتي لهذا التمثال، أشعر بامتنان كبير وتواضع. إنه واقعي للغاية، يشبه تقريبًا النظر في المرآة!"

احجز الآن
Dua Lipa 1 1

استمتع بلقاء دوا ليبا في متحف مدام توسو دبي!

حقق حلم الوقوف بجانب دوا ليبا، المغنية العالمية ذات الأصول الألبانية، طوال شهر رمضان الكريم وعيد الفطر المبارك! ولكن سارع بحجز تذكرتك من الآن، فهذه الزيارة الفريدة لن تتكرر، حيث يحل تمثالها ضيفًا على قائمة نجوم متحف مدام توسو حتى 28 يونيو فقط. دندن أغانيك المفضلة مع دوا ليبا، وانشر صورك المُميزة ومقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام الهاشتاج tussaudsdubai@ وحقق حلم الشهرة على صفحتنا!

تمثال دوا ليبا هو نسخة طبق الأصل من النجمة العالمية ذات الأصول الألبانية، التي أبهرت الجمهور بأغانيها الرائعة مثل "هوديني" و"دانس ذا نايت" من فيلم باربي، وحصدت ست جوائز "بريت" وثلاث جوائز "غرامي". تم الكشف عن تمثالها في عام 2019 في متحف مدام توسو أمستردام، بحضور دوا ليبا نفسها.

لا تفوت فرصة مقابلة تمثالها الرائع في متحف مدام توسو، مع عرض رمضان وعيد الفطر بخصم 30% على التذاكر العادية وتجربة الشهرة الحصرية. ماذا تنتظر؟ احجز تذكرتك الآن واستمتع بلقاء دوا ليبا قبل انتهاء العرض في 30 أبريل.

احجز الآن

Marilyn Monroe Landscape 7 5

تمثال مارلين مونرو الشمعي يجلب سحر هوليوود القديم إلى دبي في عيد الحب

يعد التمثال الشمعي لمارلين مونرو أحدث أيقونة عالمية تضاف إلى القائمة المتزايدة باستمرار من المشاهير الساحرين.

تم تصميم شخصية مارلين مونرو في فستان أحمر لامع من فيلم "Gentlemen Prefer Blondes" عام 1953. بينما تطور مظهر جمالها بسرعة مع انطلاق مسيرتها المهنية، واصلت مارلين مونرو تجربة شعرها ومكياجها، حيث ارتدت تجعيداتها المميزة في مجموعة متنوعة من الأساليب. كما أثبتت تنوع إطلالتها الساحرة من خلال وضع مكياج كامل للوجه في كل مناسبة، بدءًا من الظهور على الشاشة وحتى الحفلات غير الرسمية في المنزل. يمكن رؤية شخصيتها في مظهرها المميز: شعر أشقر مجعد وشفاه حمراء ورموش كاملة.

تنضم إلى أمثال أودري هيبورن، وجنيفر لورانس، وتوم كروز في منطقة الأفلام، وهي واحدة من المناطق الست في متحف مدام توسو دبي، والمناطق الأخرى هي: القادة والملوك، والأزياء، وبوليوود، والرياضة، وحفلة الموسيقى المميزة. .

حصرياً خلال شهر فبراير، يمكن للزوار (مجموعات تصل إلى أربعة أشخاص بالغين) إلى هذا المعلم المليء بالنجوم الاستمتاع بخصم خاص بنسبة 20% من خلال الإشارة إلى عبارة "الماس هو أفضل صديق للفتاة" عند المدخل ويمكنهم وضع أيديهم في الشمع. مقابل 25 درهماً فقط، بعد أن كان 40 درهماً

احجز الآن

MTD Illsion City Combo 7 5

مدام توسو دبي و متحف مدينة الوهم كومبو

تجربة أكثر في بلو واترز مع الوصول إلى مدام توسو دبي ومدينة الوهم في تذكرة واحدة! زر مدام توسو دبي وقابل أشكالاً واقعية للغاية. اقترب بشكل لا يصدق من نجومك المفضلين، انضم إلى مناطق تفاعلية غامرة وتأسر بأشهر القصص في العالم.

تابع إلى مدينة الوهم دبي، متحف المتعة والدهشة. لا يمكن وصف أي من العناصر بالعادية، والعديد منها سيتحدى حدسك ويبدو مستحيلًا. شاهد أفضل الأمثلة من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الأوهام البصرية والسمعية واللمسية المختارة بعناية. في مدينة الوهم، تجربة المستحيل تصبح ممكنة، بيدك!

احجز الآن
MTD Dwayne Johnson Landscape 7 5

رحبوا بـ دوين جونسون "ذا روك"!

في برلين وأمستردام ودبي، سيشارك المُقيمون والسياح في فرحة استقبال نجم هوليوود وانضمامه إلى مجموعة تماثيل الشمع الساحرة في متحف مدام توسو.

تلتحق هذه التماثيل الجديدة بتسعة معارض أخرى لمدام توسو، حيث تتألق تماثيل جونسون في مدن العالم من لندن إلى نيويورك ومن لاس فيغاس إلى هوليوود وأورلاندو، وتجوب معارض مدام توسو في آسيا.

يتألق تمثال دبي ببدلة زرقاء فاتحة مستوحاة من البدلة التي ظهر بها جونسون في العرض الأول لفيلم "سكاي سكرابر" في نيويورك، الذي أنتجه وقام ببطولته بنفسه.

سيكون تمثال دوين جونسون الجديد في انتظار استقبال الضيوف في منطقة صالة سكاي لاين ليشاركهم جو دبي الساحر. احجز تذاكرك عبر الإنترنت!

احجز الآن

Majid Al Mohandis Reveal SBS 7 5 R2

مهندس الأغنية العربية

انضم الفنان العربي ماجد المهندس إلى مجموعة النجوم في متحف مدام توسو دبي! تم الكشف عن شخصيته الشمعية في حدث إلى أقيم في متحف مدام توسو دبي في بلوواترز حيث التقى ماجد المهندس بتمثاله وجها لوجه.

استحوذ ماجد المهندس، المعروف بصوته الحنون ومساهماته البارزة في صناعة الموسيقى العربية، على قلوب الملايين من المعجبين في جميع أنحاء العالم. حصل على لقبي "مهندس الأغنية العربية" و "صوت الماس".

احجز الآن
Benazir Bhutto 7 5

عرض تمثال رئيسة الوزراء السابقة بينظير بوتو في قسم "القادة وأفراد العائلات الملكية"

تم رفع الستار عن التمثال الشمعي لرئيسة الوزراء الباكستانية السابقة بينظير بوتو في قسم "القادة وأفراد العائلات الملكية". كانت بوتو أول سيدة تتولى رئاسة الوزراء في دول العالم الإسلامي.

استوحي تمثال رئيسة الوزراء الباكستانية السابقة بينظير بوتو من جلسة أجريت معها، ترجع إلى عام 1989، وقد تم نحته باستخدام التقنيات الفنية التقليدية. تم عرض التمثال لأول مرة في متحف مدام توسو دبي. ويرتدي التمثال نفس الزي الذي كانت ترتديه عندما أدت اليمين كرئيسة لوزراء باكستان.

بادر بزيارة قسم "القادة وأفراد العائلات الملكية" لمشاهدة تمثالها اليوم.

احجز الآن
Prank Zone 7 5

منطقة المزحة مفتوح الآن!

أقنع أصدقاءك بأنك من مشاهير مدام توسو من خلال التظاهر بملابسنا ودعائمنا - وشارك المرح على وسائل التواصل الاجتماعي. هل يمكنك الوقوف ساكنا كحارس بيفيتير بجوار الملكة؟ ارتدي سترة ركوب الدراجة النارية ل توم كروز ؟ أو كن المخرج في منطقة الأفلام لدينا مع كل الدعائم: مكبر الصوت وقبعة المخرج واللوح.

قم بمزحة رائعة في منطقة المزحة الآن! لا تفوت فرصتك لتصبح نجم وسائل التواصل الاجتماعي وأنت تصور بعض المحتوى المضحك حول متحفنا.

انشر مقاطع الفيديو المزحة الخاصة بك باستخدام علامات التصنيف  @TussaudsDubai #PrankPlayground

يتعلم أكثر

Spider Man 7 5

تسكع مع الرجل العنكبوت!

هل حلمت يوما بمقابلة بطلك المفضل؟ الآن هي فرصتك! يتم نقلك إلى نيويورك للقاء والتقاط الصور مع الحي الودود الوحيد الرجل العنكبوت.

هذه التجربة ستذهل عقلك - وتدهش الأطفال! قم بزيارة متحف مدام توسو دبي مع القبول القياسي. احصل على صورة تذكارية (تظهرك أنت!) على الصفحة الأولى من الجريدة . تستمر الإثارة وأنت تلقي يدك في الشمع لإنشاء يد شمعة تحت و عليها شبكة العنكبوت. كل ذلك مشمول في دخولنا الجديد + تذكرة كومبو سبايدر مان!

خذ إلى المنزل صورة صحيفة مطبوعة ويد الشمعية ذات الطابع العنكبوتي. تفضل بزيارتنا اليوم لتجربة الأبطال الخارقين!

الرجل العنكبوت والشكل (الأشكال) المميزة لها هي علامات تجارية لشركة Marvel Characters Inc. ويتم استخدامها بإذن. www.marvel.com. حقوق الطبع والنشر MMIX شخصيات الأعجوبة ، وشركة © كل الحقوق محفوظة. www.marvel.com

يتعلم أكثر

Kendall 7 5

فستان مثل كيندال!

ترتدي كيندال إطلالة مستوحاة من ظهورها في حفل جوائز الأزياء لعام 2018 في قاعة روبرت ألبرت في لندن، حيث ارتدت فستانًا ذهبيًا فخمًا من تصميم المصمم الويلزي جوليان ماكدونالد.

تملأ ملابسها في الغرفة بالفساتين والأحذية والإكسسوارات المستوحاة من تصاميم مصممي الأزياء العالميين، وهي تجلس أمام المرآة.

زُرنا وكن أحد الأوائل الذين يلتقطون صورة مع كيندال في إطلالتها الذهبية والفخمة الجديدة.

احجز الآن
Taylor Swift 7 5 (1)

انظر من هنا!

رحب بحفل موسيقى في قسم الحفلات الذي تم تجديده حديثا بشخصيات تايلور سويفت ومايلي سايرس في حدث إعلامي هذا الأسبوع. شخصية تايلور سويفت ذات المظهر الجديد مستوحاة من ظهورها في حفل توزيع جوائز أكاديمية موسيقى الريف ال 55 في عام 2020 مع غيتارها إلى جانبها. مايلي سايرس تقف على كرتها المدمرة في مجموعة جديدة كليا - مثالية لتلك الصورة الشخصية المثالية. انضم إلى حفلة موسيقى مع حلبة رقص تفاعلية جديدة!

احجز الآن
MT And The View Binoculars 1 1

مدام توسو + ذا فيو آت ذا بالم كومبو

زيِّن موجز Instagram بصور السيلفي الرائعة مع كبار النجوم في متحف مدام توسو دبي، ثم قم بزيارة ذا فيو على جزيرة النخلة لالتقاط صور مذهلة لأفق المدينة! تذكرة متحف مدام توسو + ذا فيو المجمَّعة هي وسيلتك لزيارة المكانين كليهما بسعر حصري واحد. تعرف على المزيد حول The View at The Palm هنا

احجز الآن

Influencers Looking At Wax Hands 7 5

اصنع تمثالاً ليدك من الشمع!

لقد أصبحت تجربة تمثال اليد الشمعي متاحة في متحف مدام توسو بدبي! تتوفر الآن هذه التجربة الممتعة والتفاعلية حيث يمكنك صنع نسخة شمعية من يدك (وتزيينها أيضًا!) لأخذها معك كتذكار.

إنها تجربة سهلة وآمنة وممتعة!

احجز الآن

Glitz Package 7 5

امنح الفعالية التي تستضيفها تألقًا جديرًا بالنجوم

أيمكنك إبهار ضيوفك من خلال تقديم فعالية لا تُمحى من الأذهان أبدًا. يقع متحف مدام توسو دبي في بلوواترز، وهو أحد أكثر أماكن الفعاليات تميزًا وإثارة، حيث تمنح ضيوفك تجربة شبيهة بالمهرجانات الرسمية. في أي مكان آخر يمكن لضيوفك التفاعل مع كايلي جينر وجاستن بيبر وأودري هيبورن؟

سواء كانت الفعالية التي تقيمها بغرض بناء العلاقات بين الشركات أو حفل كوكتيل/موكتيل أو احتفالًا خاصًا، يسع هذا المكان المذهل من 30 إلى 100 ضيف.

يتعلم أكثر
Health