تخطي إلى المحتوى الرئيسي

Back to blog

الكشف عن شخصية بينظير بوتو الشمعية في متحف مدام توسو دبي

  • الأحد محرم 30th 2023

Benazir Bhutto And Artist

بينظير بوتو كانت أول رئيسة وزراء للعالم الإسلامي

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، (30 يوليو 2023): تم الكشف عن تمثال الشمع لرئيسة وزراء باكستان السابقة بينظير بوتو في حدث رسمي أقيم في متحف مدام توسو دبي اليوم. وشرف بيلاوال بوتو زرداري، وزير خارجية باكستان، هذه المناسبة. كما حضر الحفل سعادة فيصل نياز ترميزي، سفير باكستان لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، وكبار المسؤولين في السفارة والقنصلية العامة الباكستانية وأعضاء الجالية البارزين.

 

وفي كلمته بهذه المناسبة، أبرز وزير الخارجية بيلاوال بوتو زرداري أن تمثال الشمع كان تكريما يليق بمحترمة بينظير بوتو. وأضاف أن إرثها - كونها أول رئيسة وزراء من العالم الإسلامي - لا يزال يلهم جيل الشباب - النساء على وجه الخصوص. وأشار كذلك إلى أن رئيس وزراء باكستان السابق كان ثابتا ومتحمسا في الدعوة إلى السلام والاستقرار والتعاون بين الدول في المحافل الدولية.

 

ترتدي شخصية الراحلة المحترمة بينظير بوتو نفس الزي الذي ارتدته عندما أدت اليمين الدستورية كرئيسة لوزراء باكستان. تم نحت شبه رئيسة الوزراء السابقة بينظير بوتو من جلسة في عام 1989 باستخدام تقنيات الفنان التقليدية. "جلسة" ، وهي عبارة عن اجتماع بين المشاهير والفنانين في متحف مدام توسو ، حيث يتم أخذ أكثر من 200 قياس ، وهي العملية العادية والمفصلة اللازمة لإنشاء واحدة من شخصيات الشمع المذهلة. تم عرض الشكل لأول مرة في متحف مدام توسو في لندن

 

كانت رئيسة الوزراء السابقة بينظير بوتو سياسية باكستانية وسيدة دولة شغلت منصب رئيس وزراء باكستان رقم 11 و 13 من عام 1988 إلى عام 1990 ومرة أخرى من عام 1993 إلى عام 1996. كانت أول زعيمة لأي دولة إسلامية في التاريخ الحديث وكانت ابنة ذو الفقار علي بوتو ، رئيس وزراء باكستان 1971-1977.

 

وبهذه المناسبة، قال السفير فيصل نياز ترميزي: "يتيح لنا عمل متحف مدام توسو الاحتفال بإنجازات ومساهمات الأفراد البارزين الذين ألهموا الأجيال في جميع أنحاء العالم. ويسعدني أن يتمكن المواطنون الباكستانيون الذين يعيشون في دولة الإمارات العربية المتحدة الآن من زيارة رئيسة الوزراء السابقة بينظير بوتو في متحف مدام توسو دبي والتعرف على إنجازاتها".

 

وقالت ساناز كولسرود، المدير العام لمتحف مدام توسو دبي: "يشرفنا أن وزير الخارجية بيلاوال بوتو زرداري تمكن من حضور الكشف عن الرقم. ويسرنا ونشعر بالتواضع لضم رئيسة الوزراء السابقة بينظير بوتو إلى مجموعة الشخصيات المرموقة في متحف مدام توسو دبي ومشاركة شخصيتها مع ضيوفنا الباكستانيين".

 

سيتم وضع الرقم في المنطقة الأولى من متحف مدام توسو دبي ، كونها منطقة القادة والعائلة المالكة جنبا إلى جنب مع شخصيات الشمع من العائلة المالكة وقادة العالم ، داخل معلم الجذب الواقع في بلوواترز.

 

تابع متحف مدام توسو دبي على وسائل التواصل الاجتماعي لتبقى على اطلاع بآخر الأخبار:

 

Instagram @tussaudsdubai

TikTok @tussaudsdubai

Twitter @Tussauds_Dubai

Facebook Madame Tussauds Dubai

 

 

 

 

 

 

تلاحظ:

ساعات العمل:

الأحد - الخميس 12 ظهرا - 8 مساء (آخر دخول 7:45 مساء)

الجمعة والسبت والعطلات الرسمية 11 صباحا - 9 مساء (آخر دخول 8:45 مساء)

مواعيد العمل خلال شهر رمضان: يوميا من الساعة 3 عصرا حتى الساعة 10 مساء

 

أسعار تذاكر الدخول القياسية:

الكبار (11+) 145 درهم

الأطفال (3-11) 120 درهم

أقل من 3 ثوان - مجانا

 

أسعار تذاكر تجربة الشهرة الحصرية:

جولة كبار الشخصيات للبالغين (11+) 305 درهم

 

للاستفسارات الصحفية، يرجى الاتصال ب:

سامانثا جوفي ، مديرة التسويق

Samantha.joffe@merlinentertainments.biz

+971 58 546 9020

متحف مدام توسو دبي

 

نبذة عن متحف مدام توسو:

يدعو متحف مدام توسو الناس للسير على السجادة الحمراء والاقتراب من الموقرين - والمخيفين - لأكثر من 250 عاما. مع أكثر من 24 منطقة جذب في أفضل مدن العالم ، يكرس متحف مدام توسو جهوده لمنح ملايين الزوار الفرصة للاختلاط مع الأقوياء من كبار الشخصيات إلى أساطير الموسيقى وأبطال الرياضة إلى قادة العالم سيئي السمعة. واليوم، تواصل جاذبية الجذب شراكتها مع الرموز العالمية لجيل واحد لخلق شخصيات نابضة بالحياة مذهلة من الجلسات وتقديم تجارب مثيرة وتفاعلية لضمان عدم شعور الضيوف أبدا بأنهم أقرب إلى الشهرة. يقع الجذب الجديد لدول مجلس التعاون الخليجي في دبي في بلوواترز ، أحدث وجهة نابضة بالحياة في دبي ، ويضم 60 شخصية شمعية مع 16 من المشاهير البارزين من المنطقة.

 

https://www.madametussauds.com/dubai/ for more information and follow Madame Tussauds on Instagram @tussaudsdubai

TikTok @tussaudsdubai

Twitter @Tussauds_Dubai

Facebook Madame Tussauds Dubai

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن شركة ميرلين إنترتينمنتس ليميتد:

ميرلين إنترتينمنتس هي شركة عالمية رائدة في مجال الترفيه العائلي القائم على الموقع. بصفتها المشغل الأول والثاني لجذب الزوار في أوروبا ، تدير Merlin أكثر من 140 معلما سياحيا و 24 فندقا وست قرى عطلات في 24 دولة وعبر أربع قارات. تهدف ميرلين إلى تقديم تجارب لا تنسى لملايين ضيوفها حول العالم ، من خلال علاماتها التجارية الشهيرة وتنسيقات الجذب المتعددة ، والتزام وشغف موظفيها.

 

راجع www.merlinentertainments.biz لمزيد من المعلومات وتابعها على تويتر @MerlinEntsNews.

 

نبذة عن بلوواترز:

يمزج بلوواترز بين التجارب السكنية والتجزئة والضيافة والتسلية والتسلية. تتمتع الوجهة المثالية على الواجهة البحرية بخيارات نقل متعددة الوسائط توفر للسياح والمقيمين فرصة الوصول إلى الجزيرة عن طريق البر أو البحر ، مع مواقف السيارات في الطابق السفلي التي توفر مساحة واسعة. يتصل بالبر الرئيسي الصاخب عبر طريق مباشر إلى شارع الشيخ زايد وجسر للمشاة بطول 265 مترا يربط الجزيرة بالشاطئ مقابل جميرا بيتش ريزيدنس.

 

Health